الرئيسية / اخبار المشاهير / تصريحات أمير شاهين عن مسلسل نصيبي وقسمتك 3
أمير شاهين
أمير شاهين

تصريحات أمير شاهين عن مسلسل نصيبي وقسمتك 3

صرح النجم الشاب أمير شاهين عن مشاركتة في مسلسل نصيبي وقسمتك 3 وأعرب عن سعادته البالغة بالمشاركة في القصة الثالثة من هذا المسلسل التي سوف يتم عرضها السبت المُقبل على قناة ON E والتي تُعرض اليوم على قناة MBC 4 والتي تحمل عنوان “أكدب عليا شوية” وصرح شاهين بأن حلقات هذه القصة تشمل الكثير من الأحداث المليئة بكثير من التشويق والإثارة.

تصريحات أمير شاهين

يُشارك الفنان أمير شاهين في مسلسل نصيبي وقسمتك 3 للكاتب عمرو محمود ياسين الذي أبدع في كتاب الثلاث أجزاء من هذا المسلسل الذي يضم مجموعة من القصص المختلفة لأبطال مختلفين، وقد حققت القصص السابقة من هذا الجزء الكثير من النجاح ومن المؤكد أن تُحقق قصة أمير شاهين التي بعنوان “أكدب عليا شوية”.

الجدير بالذكر أن الفنان أمير شاهين شارك في الكثير من الأعمال الناجحة ومنها مسلسل زوجة مفروسة اوي الجزء الرابع مع الفنانة داليا البحيري وأيضاً في أحداث مسلسل “فوق السحاب” مع النجم هاني سلامة والذي عُرض في رمضان 2018 حيث جسد شخصية “زيطة” والتي حقق من خلالها نجاح كبير.

شارك أيضاً أمير شاهين في نصيبي وقسمتك الجزء الأول عام 2016 وعاد للمشاركة أيضاً في الجزء الثالث الذي يُعرض هذه الفترة وسوف يكون بطل القصة الثالثة والتي سيتم عرضها السبت المُقبل على ON E ومن المتوقع أن يُحقق نجاح كبير من خلالها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.