الرئيسية / اخبار المشاهير / الإعلامية مي حلمي في وعكة صحية شديدة
مي حلمي
مي حلمي

الإعلامية مي حلمي في وعكة صحية شديدة

منذ شهور قليلة احتفلت الإعلامية مي حلمي بعقد قرانها على المطرب محمد رشاد وذلك بعد المرور بكثير من الخلافات وقد حضر حفل الزفاف الكثير من نجوم الفن والإعلاميين، وقد تفاجأ اليوم بعد أختفاء كل منهم لفترة نشر الفنان محمد رشاد صورة لزوجتة الإعلامية مي حلمي وهي داخل من داخل المستشفى حيث تعرض لوعكة صحية شديدة وطب رشاد من الجمهور الدعاء لها بالشفاء العاجل.

مي حلمي في المستشفى

تعرضت الإعلامية مذيعة الراديو مي حلمي لوعكة صحية شديدة أدخلت بها إلى المستشفى مما جعل محمد رشاد ينشر لها صورة من داخل المستشفى عبر حسابة على انستجرام ويطلب من الجمهور الدعاء لها بالشفاء العاجل ولمن يدخل في أي تفاصيل تخص هذه الوعكة المفاجأة التي تعرضت لها زوجتة.

حرص الفنان محمد رشاد على نشر صورة لزوجتة الإعلامية مي حلمي من داخل المستشفى وعلق عليها قائلاً “ربنا يحميكي ويشفيكي ويبعد عنك كل شر” وطلب من الجمهور الدعاء لها كثيراً حيث أنها تمر بوعكة صحية شديدة تجعلها في حالة صحية سيئة وغير قادرة على الإتزان، ولم يُفصح رشاد عن تفاصيل المرض وقد انهالت التعليقات على الصورة من الجمهور متمنين لها الشفاء العاجل.

الجدير بالذكر أن الفنان محمد رشاد وزوجته الإعلامية مي حلمي قد ظهروا مع الإعلامي عمرو أديب وتحدثوا عن تفاصيل حياتهم وحفل الزفاف وقد لاقت هذه الحلقة نسبة مشاهدة عالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *