الرئيسية / منوعات فنية / أغنية نكتة بايخة للمطربة أصالة تحصل على ملايين المشاهدة
أصالة
أصالة

أغنية نكتة بايخة للمطربة أصالة تحصل على ملايين المشاهدة

طرحت منذ أيام قليلة أغنية جديدة للمطربة أصالة بعنوان “نكتة بايخة” والتي حصل على نسبة مشاهدة عالية على اليوتيوب تصل إلى 5 ملايين وهي أول أغنية من الألبوم الجديد الذي تستعد لطرحة  خلال الفترة القادمة وهو يحمل عنوان “في قربك” ومن المتوقع أن يحصل على نسبة استماع ومشاهدة عالية.

نسبة مشاهدة نكتة بايخة

وصلت نسبة مشاهدة اغنية نكتة بايخة على اليوتيوب على 5 ملايين مشاهدة وهي من كلمات عبد الحميد الحباك وألحان إيهاب عبدالواحد وسوف يُحقق الألبوم وقت طرحه نسبة مشاهدة عالية فإن أصالة دائماً ما تقدم أغاني ذات كلمات مميزة تجعل الجمهور في حالة من الرغبة في الاستماع ومتابعة جميع اغانيها.

الجدير بالذكر أن المطربة أصالة قد ظهرت كممثلة للمرة الأولى خلال أحداث فيلم ولاد رزق 2 الذي ُشارك فيه الكثير من النجوم على رأسهم النجم أحمد عز، كريم قاسم، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي والنجم احمد داوود وهو للمخرج طارق العريان زوج أصالة.

استطاعت أصالة أن تحقق نسبة نجاح كبيرة خلال طرح أغنيتها الجديدة نكتة بايخة التي انتشرت بشكل كبير على السوشيال ميديا حيث أنها تحتوي على كلمات مميزة لم تقدم مثلها من قبل حيث أن الجميع اعتاد على سماع أغاني للمطربة أصالة رومانسية وحزينة ولكن هذه الأغنية فيها شيء من الكوميديا وسرد المعاني بشكل مختلف جذب عدد كبير من الجمهور للاستماع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.