الرئيسية / دراما ومسلسلات / موعد عرض مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة”
مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة
مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة

موعد عرض مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة”

بدأ صناع عمل مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة” التصوير منذ فترة حيث أن أبطال هذا العمل هما منه شلبي، مي الغيطي، آسر ياسين، سوسن بدر وسوف يتم عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية وسوف يتم الإفصاح عنها الفترة القادمة، ومن المؤكد أن يكون هذا العمل مختلفاً عن ما يتم عرضه هذه الفترة من أعمال درامية.

مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة

أعلنت الفنانة مي الغيطي أنها تُشارك في أحداث مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة” وصرحت بأنه يتكون من 10 حلقات فقط وتدور أحداثه في نطاق من الرومانسية وأيضاً يُصنف بانه عمل اجتماعي ويسعى فريق العمل لإنهاء التصوير قريباً ليكون جاهزاً للعرض في منتصف عام 2020 حيث أن هذا الموسم يشهد الكثير من الأعمال الجديدة التي يُشارك فيها عدد كبير من النجوم وهذا ما يُزيد من المنافسة.

صرحت مي الغيطي أنها سعيدة كثيراً بهذه التجربة وتتوقع ان يكون هذا المسلسل محققاً الكثير من النجاح كما حققت خلال دورها في مسلسل “زودياك” الذي عُرض في رمضان 2019، كما أنها تألقت كثيراً في مسلسل “لا تُطفيء الشمس”.

أما الفنانة منه شلبي فهذه ليست المرة الأولى التي تعمل فيها مع النجم آسر ياسين حيث أنها قدمت معة فيلم تراب الماس للكاتب أحمد مراد والذي حقق نسبة إيرادات عالية خلال عرضه في موسم عيد الأضحى عام 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.