الرئيسية / اخبار المشاهير / عمرو دياب يطرح ثاني بوستر لألبوم “أنا غير”
عمرو دياب
عمرو دياب

عمرو دياب يطرح ثاني بوستر لألبوم “أنا غير”

يستعد الهضبة عمرو دياب لطرح ثاني ألبوم له بعنوان “أنا غير” وهذه أول أغنية تم الكشف عنها وقد أصدر منذ أيام قليلة أول بوستر دعائي للألبوم واليوم طرح ثاني بوستر له وقد نالت البوسترات إعجاب الجمهور وينتظر الجميع طرح باقي أغاني الألبوم المقرر أن تكون جاهزة للعرض الفترة القادمة القليلة، وقد تم الإفصاح عن البوستر خلال حسابة على انستجرام.

ألبوم أنا غير للهضبة عمرو دياب

أطلق الهضبة عمرو دياب عبر حسابة على انستجرام ثاني بوستر الألبوم الجديد “أنا غير” والذي ينتظرة الجمهور بكل تشويق، وقد ظهر الهضبة في البوستر وهو فوق جبل مرتدياً قميص ذات بياض ناصع على عكس البوستر الأول الذي ظهر فيه بنيو لوك كلاسيكي بارتدائه بدلة.

أكد الهضبة عمرو دياب انه يستعد لطرح أغنية “أنا غير” كاملة وذلك بعد عن طرح برومو الأغنية الذي حصل على نسبة استماع كبيرة على اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي، فقد أكد الجميع على أن هذه الأغنية سوف تكون مميزة كثيراً لما تحمله من كلمات فيها الكثير من المعاني الرومانسية ولكنها بألحان مختلفة تُعطي شيء من البهجة والسعادة وهذا ما عودنا عليه الهضبه في جميع أغانية.

أغنية أنا غير للمطرب الهضبه عمرو دياب من كلمات أحمد مرزوق وألحان محمد يحيى ومن توزيع أسامة المهدي وسوف يتم الإعلان عن الأغنية كاملة خلال الأيام القليلة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.