الرئيسية / سينما وافلام / قائمة أفلام عيد الأضحى المبارك 2019
صفوت الهلباوي
صفوت الهلباوي

قائمة أفلام عيد الأضحى المبارك 2019

أيام قليلة ويهل علينا أفضل أيام السنة وهي عيد الأضحى المبارك وفي هذا الموسم تكثر المنافسة في السينما وهذه الأيام يتم عرض بعض الأفلام ويرغب الكثير من الجمهور معرفة أي منهم سوف يُكمل المنافسة ويظل في شباك التذاكر أيام عيد الأضحى، ولذلك نشر الموزع صفوت هلباوي القائمة النهائية للأفلام التي سوف تُشارك في موسم عيد الأضحى.

أفلام عيد الأضحى 2019

أكد الموزع السينمائي صفوت الهلباوي أن فيلم الفيل الأزرق 2 سوف يُكمل مسيرته في العرض وذلك خلال أيام عيد الأضحى المبارك،خيال مآتة بطولة أحمد حلمي، ولاد رزق 2 والذي يُشارك فيه مجموعة متميزة من النجوم مثل أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، كريم قاسم وعمرو يوسف وأحمد عز، أما فيلم الفلوس الذي يقوم ببطولته النجم تامر حسني لم يكن ضمن قائمة أفلام عيد الأضحى وذلك بجانب أيضاً خروج فيلم “الطيب والشرس واللعوب”.

صرح الهلباوي بان منافسة أفلام عيد الأضحى سوف تكون كبيرة كثيراً حيث أنها تضم مجموعة كبيرة من الأفلام التي يقدمها أبطال متميزين ومن المتوقع أيضاً أن يظل الفيل الأزرق 2 في مقدمة شباك التذاكر ويلية ولاد رزق 2.

الجدير بالذكر أن فيلم الفيل الأزرق 2 قد حقق نجاح كبير مثل الجزء السابق حيث أن هند صبري قدمت دوراً متميزاً في هذا الجزء وقد تألقت كثراً وأضافت تشويق للفيلم حيث أن الدور الذي تجسده من الأدوار الصعبة كثيراً والتي تحتاج إلى بذل الكثير من الجهد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.