الرئيسية / اخبار المشاهير / مدحت صالح يستعد لحفل دار الاوبرا المصرية
حفل مدحت صالح
حفل مدحت صالح

مدحت صالح يستعد لحفل دار الاوبرا المصرية

أعلن المطرب مدحت صالح بانه يستعد هذه الفترة لإحياء حفل ضخم في دار الأوبرا المصرية وذلك يوم 6 يناير القادم وسوف يُقدم خلالة باقة متنوعة من الأغاني الجديدة والقديمة التي أطلقها منذ بداية مشواره الفني، حيث صرح بأن هذه الأغاني يكون منها “زي المليونيرات، كوكب تاني، خليك جامد” وهي من الأغاني الأكثر استماعاً له.

مدحت صالح في دار الأوبرا المصرية

يستعد المطرب مدحت صالح لإقامة حفل صاخب في دار الأوبرا المصرية يُغني حلالة مجموعة متميزة من الأغاني التي شارك بها منذ بداية غنائة، كما أنه قدم منذ فترة قريبة فيديو كليب جديد بعنوان “خليك جامد” وقد حصل على أعلى نسبة مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

فرج الفنان مدحت صالح مفاجأة لم يكن يعلم بها أحد وهي انتهائه من تسجيل أغنية فيلم الحوت الازرق بطولة أحمد سلامة، أحمد صيام عماد رشاد ونرمين ماهر.

الجدير بالذكر أيضاً أن المطرب مدحت صالح قد تألق كثيراً في أحداث مسلسل “أبو العروسة” الجزء الاول والثاني، كما أنه شارك كضيف شرف في فيلم “الكويسين”مع عدة نجوم كبار مثل حسين فهمي،شيرين رضا، بيومي فؤاد، أحمد فهمي، وأيضاً ينتظر هذه الفترة عرض فيلم الفارس والأمير الذي انتهى من تصويره ولكنة لم يُعرض بعد حيث أنه يُجسد خلال أحداث الفيلم دور الفارس ويتوقع له نجاح كبير لما تدور به من أحداث مثيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.